الأحد، 26 أكتوبر 2008

لماذا تود الإقتصاص مني ..!؟


لماذا تود الإقتصاص مني ..!؟

وأنا التي بدموعي سقيت أيامك
لماذا تريد الرحيل عني .!؟
وأنا التي برعونتي حققت كل أحلامك
سرقت مني هدوء وسادتي
وأسراري
وأفكاري
وأنا بحماقة كبرى سلمت الأمر لك
الآن تريد البعد عني ..؟!
الآن تريد الهروب مني ..!!؟

أحلامنا !؟
أنا التي ضحيت وحدي لتحقيقها
أيامنا !؟
أنا التي حرقت كل أعصابي لأجلها

والآن تأتي بكل قسوة ٍ
تمحيها
تمزقها
تتلفها
وترميها

ماذا تود بعد مني !!.؟
فبكل الحب قابلتك
وبكل الشوق أحرقت لحظات عمري بإنتظارك
كان يجب علي أن أعلم منذ البداية
أن عيونا ً باردة كعيونك لا يمكن أن تكمل معي الحكاية
وأن سخرية كسخريتك
لايمكن أن تحقق لي منايا
لن أدعوك للبقاء هنا
فلم يبقى شيء ٌ يستدعيك للبقاء

أفضل الآن وبكل جراحي النازفة
أن أبقى وحيدة
على أن ابقى أكفكف دموعي
أمام قلب ٍ لايعرف الرحمة
لايعرف الحنان
عذرا ً
جدارُ صامت ُ أنت
بملامح إنسان

ليست هناك تعليقات: